في مشهد يحبس الأنفاس.. شرطية تنقذ رجلا عالقا قبل أن يدهسه القطار!

القائمة الرئيسية

الصفحات

في مشهد يحبس الأنفاس.. شرطية تنقذ رجلا عالقا قبل أن يدهسه القطار!

في مشهد يحبس الأنفاس.. شرطية تنقذ رجلا عالقا قبل أن يدهسه القطار!

شاهد.. شرطية تنقذ رجلا قبل أن يدهسه القطار في آخر لحظة !

قامت ضابطة شرطة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية بتعريض حياتها للخطر وإنقاذ رجل معاق عالقا بكرسيه المتحرك في مسارات السكك الحديدية.


حيث كانت الضابطة تقوم بدورية في الصباح لتتفاجئ برجل عجوز عالق ويكاد يدهسه القطار لتقوم الشرطية بالخروج من عربتها وتتجه مسرعة نحو الرجل وتسحبه من علي كرسيه وتنقذه في اخر لحظة.


وتم التقاط عملية الإنقاذ الدراماتيكية بواسطة كاميرا معلقة في جسد ضابطة شرطة لودي ، إريكا أوريا. تم تحميل اللقطات من قبل الإدارة على موقع يوتيوب يوم الأربعاء وشوهدت ما يقرب من 150،000 مرة حتى يوم الخميس.


قالت الشرطة في بيان أن أوريا كانت تقوم بدورية صباح الأربعاء وذلك عندما شاهدت رجلا علي كرسي متحرك الذي كان عالقا علي أحد خطوط السكك الحديدية, ثم رأت أوريا أن أذرع عبور السكة الحديدية تنحدر مما يشير إلي وجود قطار قريب, لتقوم أوريا بالتوجه مسرعة لمساعدته.


وأظهرت لقطات الكاميرا أن أوريا كانت قادرة علي سحب الرجل من كرسيه المتحرك وإبعاده عن مسار القطار في ثوان معدودة.



نتائج البحث

نتائج بحث الوي


الرجل البالغ من العمر 66 عامًا ، والذي لم يتم التعرف عليه ، أصيب بجروح خطيرة في ساقيه وهو حاليًا في حالة "حرجة ولكنها مستقلة" في مستشفي المنطقة LPD Sgt.

وقالت الشرطة في بيان "الضابطة أوريا خاطرت بحياتها لإنقاذ روح أخري وأفعالها حالت دون وقوع مأساة اليوم". "نحن فخورون للغاية بالضابط إريكا أوريا وبطولاتها."

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات